إزالة الشعر ليزر ملاي M3

 إزالة الشعر ليزر ملاي

توجد العديد من الفوائد لإزالة الشعر باللّيزر، وتتفوق هذه الطريقة على غيرها من الطرق التقليدية رغم تكلفتها الباهظة.
ومِن هذه الفوائد:

[1] الكفاءة: إذ يُعتبر ليزر ملاي M3 من أكثر طرق إزالة الشّعر كفاءةً، وتأثير ملاي يدوم على المدى الطّويل. ويمكنه إزالة الشّعر غير المرغوب فيه من جميع مناطق الجسم.

[٢] السرعة: إذ يزيل اللّيزر الشّعر بشكلٍ دائمٍ في وقتٍ قصيرٍ نسبيّاً وذلك وفقاً للمنطقة التي تخضع للعلاج. فعلى سبيل المثال فإنّ منطقة الشّفة السفلية تحتاج إلى ثوانٍ معدودة، بينما تحتاج المناطق الأكبر من الجسم مِثْل، الرجلين والظهر إلى ساعةٍ تقريباً.

[3] الشعور البسيط بالألم: فإزالة الشّعر باللّيزر أقل ألماً من إزالته بالشّمع أو الخيط، وتتم معالجة الجلد بكريم مخدرٍ قبل العلاج لأنه قد يؤدي إلى الشعور باللسع البسيط مع كلّ نبضة من اللّيزر.

[4] تنعيم البشرة: فإزالة الشّعر غير المرغوب فيه باللّيزر يُنعم البشرة ويزيد جمالها، والليزر آمن على المناطق الحساسة كمنطقة ما حول الفم والعينين.

[5] ندرة الآثار الجانبية: فالآثار الجانبية لإزالة الشعر غير المرغوب فيه باللّيزر نادرة وغير دائمة. والآثار هي، الاحمرار، أو الألم، أو التّورم، وتتلاشى هذه الأعراض بسرعةٍ. وللتقليل من نسبة حدوث أي أثرٍ جانبيٍ يجب الذهاب إلى العيادات المُختصة الموثوقة، والعلاج لدى المُختصين الموثوقين.

[6] عملية إزالة الشعر بالليزر إنًَ إزالة الشعر بالليزر تتم بخطوات ثلاث، وهي: الاستعداد لإزالة الشعر بالليزر إن إزالة الشعر بالليزر هو إجراء طبي، وقبل الخضوع له يجب التحقق من الأوراق الاعتماديّة للطبيب أو المختص المُنفذ للإجراء،

[7] ينصح اطباء الجلدية باستخدام الاجهزة المصرحة والتي لا آثار لها، ومن هذه الأجهزة جهاز ليزر ملاي M3 ، والذي سابقاً يسمى بجهاز مليسه ،

[8]متوفر الآن الجهاز من المملكة العربية السعودية وعلى اقساط مريحة عبر شركاء الموقع (تابي وتمارا) وضمان لمدة عامين من تاريخ الشراء ومتابعة من الاخصائية مجاناً لجميع العملاء

، للطلب من هنا وكود الشحن المجاني هو AM

 

بعد الشراء تستطيع الدخول على جدول المتابعة الخاص بالجهاز من خلال النقر على الرابط التالي /

الاستخدام خاص ليزر ملاي فقط
جدول الاستخدام 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *