جهاز ملاي لإزالة الشعر وأهم خصائصه

خلال الآونة الأخيرة باتت عملية إزالة شعر الجسم الزائد منزلياً من الأمور التي تسعى لها الكثير من السيدات، ويأتي جهاز ملاي كواحدٍ من أشهر الأجهزة التي تبحث عنها الفتيات والسيدات من أجل التخلص من الشعر غير المرغوب به منزلياً بسهولةٍ ويُسر، دون الحاجة إلى الذهاب لعيادات الجلدية والتجميل.

 

إن كنتِ ترغبين في معرفة المزيد حول ملاي جهاز إزالة الشعر، فسوف نُقدم لك كافة ما يتعلق بهذا الجهاز، ما هي أهم مميزاته وعيوبه، ما دواعي استخدامه، كم عدد الجلسات اللازمة للتخلص من شعر الجسم كاملاً، وما مدى ملاءمته مع مُختلف أنواع البشرة، بالإضافة إلى العديد من النصائح والمعلومات التي قد تُهمك.

ما جهاز ملاي ليزر وما أهم استخداماته؟

جهاز ملاي ليز لإزالة الشعر (Mlay Laser) هو أحد أجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر، والتي تعمل على التخلص من الشعر الزائد منزلياً بشكلٍ طويل الأمد مُقارنةً بوسائل إزالة الشعر الأخرى، يعمل بتقنية (Intense pulsed light) مع فلتر بالأشعة فوق البنفسجية ذات الطول الموجي الذي يتراوح ما بين 530-1100 نانومتر تقريباً.

ما طريقة استخدام جهاز ملاي ليزر؟

لكي تستخدمي ملاي ليزر إزالة الشعر بطريقةٍ صحيحة، اتبعي التعليمات التالية:

  1. قومي بتنظيف بشرتك جيداً قبل بدء إزالة الشعر بالليزر، واحرصي على إزالة أي كريمات أو مُستحضرات تجميل أو عطور على سطحها.
  2. احرصي على إزالة الشعر قبل بدء جلسة الليزر باستخدام شفرة الحلاقة النسائية ورطبيها جيداً قبل ساعةٍ على الأقل من الجلسة.
  3. اضغطي على مؤشر الطاقة بالجهاز وتأكدي من تغير لون الضوء الأزرق إلى اللون الأبيض، ثم اختاري مُستوى الطاقة المُناسب لطبيعة بشرتك.
  4. رطبي بشرتك جيداً بعد الفراغ من الجلسة، وقومي بتأخير الجلسة التالية مدةً لا تتجاوز الـ 14 يوماً في حال تعرض بشرتك للاسمرار.
  5. احفظي محتويات الجهاز في الصندوق المُرفق من أجل المُحافظة عليها.

شركة ليزر ملاي التجارية|شركة الليزر ملاي التجارية بالمملكة العربية السعودية-جهاز ملاي لإزالة الشعر وأهم خصائصه

 

ما عدد الجلسات اللازمة للحصول على النتائج؟

عادةً ما تحتاج حوالي 83.2% من السيدات الذين يستخدمن جهاز ملاي إلى 12 جلسة من أجل رؤية النتائج المرجوّة، وبعد مرور مدة تتراوح ما بين 3 إلى 6 أشهر من الاستخدام، يصبح الشعر أقل بشكل واضح ويقل نمو الشعر الجديد بصورةٍ ملحوظة، ومن المحتمل أن يختفي حوالي 86.5% من الشعر الرقيق في غضون 8 جلسات فقط من الاستعمال.

شركة ليزر ملاي التجارية|شركة الليزر ملاي التجارية بالمملكة العربية السعودية-جهاز ملاي لإزالة الشعر وأهم خصائصه

 

هل يتلاءم ملاي ليزر مع مُختلف أنواع البشرة؟

عند الحديث عن إزالة الشعر الزائد بالليزر فغالباً ما يعتمد الحصول على النتائج الجيدة على العديد من العوامل، ومن أهمها لون البشرة ولون الشعر، فكلما كان لون الشعر داكناً كلما ازدادت فرص نجاح عملية إزالة الشعر بالليزر، أما بالنسبة للون البشرة فعادةً ما يتلاءم استخدام جهاز ملاي ليزر مع البشرة المتوسطة والبشرة الخمرية، لكنه لا يتلاءم مع السيدات ذوات البشرة الداكنة جداً أو البشرة الفاتحة جداً، في مُختلف مناطق الجسم على حدٍ سواء.

شركة ليزر ملاي التجارية|شركة الليزر ملاي التجارية بالمملكة العربية السعودية-جهاز ملاي لإزالة الشعر وأهم خصائصه

 

لطلب الجهاز من الموقع الرسمي لوكيل ليزر ملاي من هنا ..

 

متجر ليزر ملاي بالمملكة العربية السعودية 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *