جهاز ليزر ملاي M3 لازالة الشعر: أهم 6 مميزات

شركة ليزر ملاي التجارية|شركة الليزر ملاي التجارية بالمملكة العربية السعودية-جهاز ليزر ملاي M3 لازالة الشعر: أهم 6 مميزات
ليزر ملاي M3

توجد العديد من طرق إزالة الشعر، وأحيانا تكون النتائج غير مرضية. تعتبر ازالة الشعر بالليزر من أفضل الخيارات المتاحة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. يقدم جهاز ملاي M3 لإزالة الشعر عكس الطرق الأخرى مزايا واسعة، فهو يستهدف بدقة خصلة الشعر بشكل انتقائي مع ترك الجلد المحيط سليما سواء كان في الوجه أو الساق أو الذقن أو الذراع وتحت الإبط وخط البكيني ومناطق أخرى.

فوائد ازالة الشعر بالليزر باستخدام جهاز ملاي M3 لإزالة الشعر حيث يتمتع بالعديد من المزايا ومنها:

1. الدقة: تستهدف ازالة الشعر بالليزر الشعر الداكن الخشن بشكل دقيق جدا، ولا تؤثر على الجلد المحيط بالمنطقة. ويساعد في التخلص من نمو الشعر تحت الجلد عن طريق استهداف جذور الشعرة، ونمو الشعر الصغير الناشئ، بدون ترك علامات أو حروق على الجلد. كما يمكنها استهداف بعض الشعيرات المحددة أو في منطقة صغيرة مثل فوق الحاجبين أو الشفة العليا أو الأنف.

1. السرعة: يتميز جهاز ليزر ملاي M3 لإزالة الشعر بسرعته، حيث تستغرق كل شعاع جزءا من الثانية لتأدية عملة. فيمكنه معالجة المناطق الصغيرة مثل فوق الشفة في مجرد ثواني بينما مناطق كبيرة مثل الساقين قد تصل إلى ساعة. فإذا كنت تبحث عن حل سريع وفعال للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه فليزر ملاي M3 يعتبر خيارا مثاليا حيث ستقوم ببعض الجلسات المتعددة تستغرق كل منها بضع دقائق فقط.

1. ألم أقل: من فوائد جهاز ليزر ملاي M3 لإزالة الشعر أنه أقل إيلاما بكثير مما يعتقد الناس، فحتى إذا كان تحملك للألم قليل فالجلسات تكون سريعة جدا يجد الناس من السهل تحملها. ومع استخدام مخدر موضعي للجلد قبل استخدام الليزر فذلك يساعد في عدم الشعور بالألم بشكل كبير.

1. آمن: تعتبر ازالة الشعر بالليزر من أكثر أمانا فهي تجنبك حرق البشر عند استخدام الشمع، أو عمل جروح إذا قمت بحركة واحدة خاطئة باستخدام الشفرات أو الخيط. فان جهاز ليزر ملاي M3 لإزالة الشعر لا يترك مجالا لهذه الآثار الجانبية. فهي عملية آمنة وخالية من الفوضى التي يسببها الطرق الأخرى ولا تتسبب في ترك ندوب أو آثار جانبية.

1. حل طويل الأمد: من فوائد ازالة الشعر بالليزر أنه يوفر لك نتيجة طويلة الأمد. قد تستغرق العملية ذاته عدة شهور ولكنها في النهاية تبقى أفضل الحلول المتاحة على المدى البعيد. حيث إنه يقلل من نمو الشعر مرة تلو الأخرى ويصبح الشعر أرق وأقل كثافة مما يسهل عملية إزالته مع مرور الوقت، وكذلك من حيث التكلفة على مدار حياتك سيوفر عليك الكثير من المال مقابل الشمع أو شفرات الحلاقة الشهرية.
2. على عكس باقي طرق إزالة الشعر، فان جهاز ليزر ملاي M3 لإزالة الشعر يتيح الوصول لأي جزء من أجزاء الجسم، ومثالية بشكل خاص لمنطقة الظهر والبكيني التي يصعب الوصول إليها بالشفرات والتي تكون مؤلمة عند استخدام الشمع.

وأخيرا يعتبر جهاز ليزر ملاي M3 لإزالة الشعر من الأجهزة الآمنة والمصرح بها من قبل الأطباء والتي ليس لها آثار جانبية. بالإضافة إلى توفره في المملكة العربية السعودية عبر شركاء مواقع (تابي وتمارا ) مع ضمان عامين من تاريخ الشراء والمتابعة المجانية من قبل الاخصائية مع جميع العملاء

لطلب الجهاز من المملكة العربية السعودية من متجر ليزر ملاي من خلال الرابط التالي :
متجر ليزر ملاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *